عطر فانيليا طبيعي ذو رائحة جذابة و بدون مواد كيماوية…حضريه بنفسك

هل تحبين أن يحتوي عطرك على لمسة من الفانيليا الأخاذة؟ بالطبع نعم. لذا، نقدّم لك هذا الخبر السار: بات بإمكانك أن تصنعي هذا العطر في منزلك. ليس هذا فحسب، اعلمي أيضاً أنّه يساعدك على التخلص من حالة الإحباط وعلى أن تنعمي بنوم هانئ، كما أنّه يُبعد عنك الناموس المزعج. فهل أنت مستعدّة للتجربة؟ إذاً، إبدئي القيام بالخطوات الضرورية ولا تترددي.

حضّري عطرك

إذاً تريدين أن تحصلي على عطر بلمسة الفانيليا الرائعة والأنثوية المميزة. فهل أنت مستعدة لتطبيق هذه الوصفة؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، إبدئي باتباع هذه الخطوات المهمة:

-أحضري هذه المكوّنات: القليل من سائل التعقيم الطبي بدرجة 70، 4 إلى 5 قبضات أو فصوص صغيرة من الفانيليا، 20 نقطة من زيت الجوجوبا أو اللوز الحلو.

-إفتحي قلب قبضات أو فصوص الفانيليا وأفرغي ما في داخلها وضعيه في وعاء زجاجي على حدة.

– قطّعي الأجزاء المتبقية من فصوص الفانيليا إلى قطع صغيرة وأضيفيها إلى محتوى الوعاء.

-أضيفي سائل التعقيم الطبي بدرجة 70 إلى أن يغمر قطع الفانيليا بشكل كامل.

-أغلقي الوعاء بشكل جيّد وضعيه في مكان دافئ وجاف لمدة 6 أسابيع، على أن تفتحيه وتحرّكي مكوناته مرّة كلّ أسبوع. فلا تنسي هذا!

-بعد مرور 6 أسابيع، قومي بتصفية المزيج وضعي الخلاصة في عبوة مخصّصة للعطر وأضيفي إليه بضع نقاط من الزيت الذي تفضلينه (زيت الجوجوبا أو زيت اللوز الحلو) لأنّه يساعد على ثبات الرائحة على بشرتك لوقت طويل.

-إحرصي على حفظ عطرك في مكان منعش وجاف. وهكذا يمكنك أن تستخدميه لمدّة شهر كامل.

فوائد العطر

إذاً، لقد حضّرت عطرك بلمسة الفانيليا اللذيذة، فتنشقي رائحته المذهلة والمميزة وانعمي بها لأطول مدّة ممكنة. لكن، هل تعرفين أن الفانيليا تساهم في تحسين مزاجك وحالتك النفسية؟ هذا صحيح! نعم، كما أنّها تهدّئ من شعورك بالقلق والاكتئاب والأرق والتوتر وتساعدك على النوم بشكل أفضل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على صحّتك وبشرتك وإطلالتك عموماً، فجرّبي هذه الوصفة ولا تترددي أبداً.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا