ظنت الأم أن ابنتها تصدر ضجة خلال نومها…لكن عندما لمستها لتوقظها اكتشفت شيئا مرعبا !!

 

اغلب الوقت لا نكون واعين تماما لكل المخاطر التي تحملها الحياة اليومية وهذا قد يكون أفضل بالنسبة لبعض الأهل الذين يمرضون لمجرد فكرة أن يحدث شيء لأولادهم ، لكن بالنسبة لجنيفر اباما لم يكن لديها أي وسيلة كي تتنبأ بالنتائج المرعبة لشيء يبدو ظاهريا بدون خطر على ابنتها .

بدا كل شيء عندما قررت ابنتها أن تأخذ قيلولة بعد الظهر، في البداية لم يكن هناك سبب كي تقلق ثم اتجهت جنيفر نحو غرفة ابنتها لتوقظها من قيلولتها وانتبهت عندها للحرارة المرتفعة إلى درجة مرعبة في داخل الغرفة ، اكتشفت مذعورة أن ابنتها غارقة في عرقها محمرة ومحروقة.

حاولت الأم طوال 20 دقيقة أن توقظها تتذكر جنيفر ” لم اخف أبدا بهذا القدر طوال حياتي ” واتصلت بالنجدة على الفور لاحظ رجال الإسعاف على الفور أن الفتاة الصغيرة في حالة هبوط للسكر في الدم لقد أصيبت بضربة شمس بدون أن تتعرض للشمس، لحسن الحظ أن العناية الطبية أسعفتها في الوقت المناسب فتعافت بسرعة كبيرة بعد هذا الحدث الذي أخاف أمها وكل العائلة .

وقررت الأم أن تشارك الصور التي تصيب بالصدمة قليلا عن ابنتها المريضة على شبكات التواصل الاجتماعي حتى تنبه كل الآباء والأمهات إلى خطورة ضربة الشمس الناتجة عن ارتفاع الحرارة ضربة الحرارة لا تحدث فقط عند التعرض لأشعة الشمس المباشر إنما يمكن أن تحدث في الأماكن المغلقة مثل السيارة أو المنازل الصغيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا