طبيب نسائي.. يكشف دواء طبيعي لعلاج الورم الليفي وأكياس المبيض في 4 أيام

الورم الليفي أو الورم العضلي الأملس الرحمي، هو ورم حميد يصيب أنسجة عضلة الرحم عند السيدات في جيل أو  فترة الخصوبة. تصاب به نحو 75% من النساء خلال حياتهن، لفهو ليس خطير لأنه لا يتحول إلى ورم سرطاني ولا يشكل أي خطر للإصابة بالأورام السرطانية الرحمية، ومن أعراض تواجد الورم الليفي أو أكياس المبيض: استمرار نزيف الطمث لمدة أسبوع كامل أو أكثر، ضغط وأوجاع  في منطقة الحو، ارتفاع وتيرة التبول، صعوبات في تفريغ المثانة البولية بشكل كامل، الإمساك، آلام في الظهر أو الأرجل.

وتنمو الأورام العضلية الرحمية من نسيج العضل الأملس الموجود في الرحم، بسبب انقسام إحدى خلايا النسيج العضلي بطريقة خارجة عن السيطرة.

من الأسباب والعوامل التي تؤدي إلى تكونه:

– الطفرات الوراثية: في كثير من حالات الأورام العضلية، تم تشخيص طفرات جينية، خصوصا في المناطق المختصة بتحويل الخلايا لخلايا عضلية رحمية.

– الهورمونات: الأستروجين والبروﺟﺴﺘﯿﺮون هي الهورمونات المسؤولة عن تجهيز الرحم للحمل، وعن نمو بطانته. وقد تم إيجاد علاقة بين ظهور الأورام العضلية الرحمية وبين هذه الهورمونات، حيث كانت نسبة هورمون الأستروجين ومستقبلات الأستروجين مرتفعة جدا لدى النساء المصابات، مقارنة بالنساء اللاتي كان لديهن نسيج رحمي سليم.

إليك كيفية تحضير دواء طبيعي لعلاج الورم الليفي في 4 أيام.. وصفة يقدمها طبيب نساء

المكونات:

3 بنجر كبير

عصير الليمون الطازج

1 لتر من عصير البرتقال الطازج

25 سل من الحبيب كامل الدسم

الإعداد:

أولا قومي بطهي البنجر في الماء المغلي، حتى ينضج ثم قومي بتقطيعه إلى قطع صغير زمزجي البنجر مع عصير الليمون والبرتقال ثم أضيفي العسل وامزجي.

يستهلك هذا المشروب لمدة 4 أيام كل صباح، يتحسن عدم تحضير كمية كبيرة ووضعها في الثلاجة، لأنه يكون أكثر فعالية إذ استهلك طازج

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا