صحيفة نرويجية تسبق جميع المصادر المغربية و تنشر فيديو يوثق هروب قاتلي السائحتين الأجنبيتين

نشرت صحيفة (VG) النرويجية اليوم الأربعاء صورة من شريط فيديو لكاميرا مراقبة ، يوثق لعملية فرار المتورطين في جريمة قتل السائحتان الأجنبيتان (الأولى دانماركية 24 سنة اسمها لويزا فيستراكر يسبيرن ، و الثانية نرويجية عمرها 28 سنة اسمها يولاند مارلين) بمنطقة امليل بالحوز.

و نقلت الصحيفة أن عدد المتورطين في الجريمة ارتفع إلى أربعة ، مشيرةً إلى أن المحققين يؤكدون انتماء المتورطين لمنظمة “داعش” الإرهابية”.

و أضافت الصحيفة ، نقلاً عن مصدر في التحقيق أنه تم القبض على شخص واحد فيما لا زال البحث جارياً عن ثلاثة آخرين يعتقد أنهم منتشرين بمختلف المدن المغربية.

و أكدت الصحيفة النرويجية نقلاً عن ذات المصدر ، أن المتورطين مؤكد أنهم ينتمون لـ”داعش” ، وهو ما توصل به الجانب النرويجي من قبل المكتب المركزي للأبحاث القضائية تورد صحيفة (VG).

و أشار ذات المصدر إلى أن المحققين استعانوا بكاميرا مراقبة ، أظهرت فرار ثلاثة أشخاص من مسرح الجريمة على الساعة الثالثة صباحاً من يوم الإثنين.

و يؤكد مراسل الصحيفة أن قرية إمليل لا تزال مليئة بالسياح ، على الرغم من الجريمة الوحشية التي وقعت على بعد 10 كيلومترات من القرية السياحية.

و التقت الصحيفة بسائحين تشيكيين قالا إنهما غير خائفين و سيقومان بالمبيت في نفس المنطقة التي وقعت فيها الحادث ، مؤكدةً أن الشرطة تطلب من أي سائح جوزا سفره و وثيقة رسمية صادرة عن السلطات المغربية تسمح له بالتواجد في المنطقة.

صحيفة نرويجية تنشر فيديو يوثق هروب قاتلي السائحتين الأجنبيتين

صحيفة نرويجية تنشر فيديو يوثق هروب قاتلي السائحتين الأجنبيتين

قد يعجبك ايضا