شيرين عبد الوهاب أمام القضاء من جديد بتهمة الإساءة لمصر!

تواجه الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ مرة أخرى تهمة الإساءة لبلدها مصر وذلك بعد جملة “أنا خسارة في مصر” التي قالتها في حفل رأس السنة الذي أحيته مؤخرا.

وأحال النائب العام نبيل صادق البلاغ المقدم من المحامي سمير صبري، والذي يتهم فيه المطربة شيرين عبد الوهاب، بالإساءة إلى مصر لنيابة الاستئناف للتحقيق معها حسب ما ذكرته مواقع مصرية.

ووفق ذات المصادر قال سمير صبري في بلاغه: “في مسلسل وضيع وأسلوب متدن تتعامل به شيرين عبد الوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية معتقدين أنهم من الظرفاء مع أنهم لو عرفوا أنهم أسخف مخلوقات الأرض وأنهم شخصيات مخاطية لزجة لما تطاولوا على مصر العظيمة”.

وأضاف سمير في بلاغه: “مؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة “أنا خسارة في مصر”.

ويشار أن شيرين كانت قد واجهت سابقا تهمة مماثلة إثر أزمة “بلهارسيا نهر النيل”، التي أثيرت في إحدى حفلاتها بلبنان، بعد تداول فيديو لها وقد طالبتها إحدى الحاضرات بغناء “ماشربتش من نيلها”، لترد شيرين قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”.

قد يعجبك ايضا