شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف…بأفكار مبتكرة وجديدة!!

 

غالبا ما نستقبل الزوار المقربون في المغرب بعد صلاة العصر ما يتطلب منها أن نقدم مائدة مميزة نستقبل بها الضيوف ونمنحهم من كل الأصناف ما يرغبون أن يتذوقوه، لكن أحيانا نجد أنفسنا غير قادرين على تجهيز أي شيء أو انتهاء مجموعة من الأغراض المنزلية التي عادة ما نقدمها للزوار.

لكن هذا لا يمنع أن تجعلي سيدتي مائدتك مميزة وتحوليها من العادية إلى مائدة رائعة بنفس الأطباق التي لديك القدرة على إعدادها وتقديمها دون زيادة مصاريف أو غيرها فقط اعتمدي الابتكار واستخدام الأفكار بطريقة جديدة لتجعلي ضيوفك ينبهرون بجمالية المائدة ولذة أطباقها رغم أنها أطباق عادية جدا إذ يمكنك ان تستخدمي كل من كل فن طرب على المائدة حتى تكون ممتلئة وغنية وتشبع العين قبل المعدة، وضعي من كل ما لديك في الثلاجة او في البيت القليل في صحن وقدميه على المائدة.

شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!!

شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!! شوفي كيف تستقبلي ضيوف الغفلة فالكوتي بمائدة عادية وبلا تكاليف...بأفكار مبتكرة وجديدة!!

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا