شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا…أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!!

 

أكثر ما يميز الشعب المغربي هو التفنن في الطبخ المغربي وكرم الضياف الذي لا يعلى عليه، والذي لا يشبه غيره من المطابخ العالمية، حيث تتنوع أطباقنا وتختلف وتتميز بلذتها ومذاقها الرائع الذي لا يمكن لأي شخص أن يستغني عنه أو يستبدله بشيء آخر.

ومن بين المناسبات التي تتميز فيها السيدات بالتفنن في الأطباق هي العرضات والعزائم والولائم التي تجتمع فيها العائلة والأهل والأحباب حول مائدة واحدة ويتم تقديم لهم ما لذ وطاب من الأطباق حتى  لو كانت بسيطة، وهنا اقترح عليكم هذه الصور من صديقة الصفحة التي حضرت فيها لإحدى الولائم العائلية ورغبت في مشاركتها معكم .

شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا...أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!! شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا...أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!! شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا...أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!! شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا...أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!! شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا...أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!! شوفو العراضة لي حضرت ليها البارح عند مرات خويا...أطباق لذيذة ومتيولة وبغيت نشاركها معكم!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا