شكل الشفاه يكشف شخصية المرأة

لطالما حاول الناس وخصوصًا الرجال اكتشاف أسرار المرأة، وذلك من خلال ما تفكر وتشعر به، حتّى مظهرها الخارجي، كرسمة العين، تكوين الوجه، وأشياء أخرى مختلفة في المرأة. فما الارتباط الموجود بين شكل شفاه المرأة وشخصيتها؟.

لكلّ نوع من الشفاه ميزاته

إنّ الشفاه الصغيرة تدلّ على الأنانية وعدم النضوج كفاية. أمّا الشفاه الرقيقة، فتدل على الدقة، حب المال، تقلب المزاج والقساوة واللطافة في معًا. إلى جانب أنّ الشفاه الرقيقة المرتفعة الزوايا نحو الاعلى تدل على العاطفة الجياشة، الكبرياء، الغرور والتصنع. فيما تدلّ الشفاه ذات الزوايا المنخفضة على سرعة الغضب والانفعال. وبالنسبة للشفاه المستديرة المنتفخة، فتدل على المزاجية الجامحة. والشفاه الكبيرة الممتلئة المتطابقة، تدل على الصراحة، طيبة القلب وحب الذات. كما أنّ الشفاه المنكمشة تعبّر عن الاستياء والغضب. إلى جانب أنّ الشفاه البارزة تعني الجمال المثالي.

شكل الشفاه يكشف شخصية المرأة
شكل الشفاه يكشف شخصية المرأة

وإذا كانت الشفة العليا بارزة أكثر من السفلى، تدلّ على الرحمة والطيبة وسرعة التسامح. أمّا إذا كانت الشفة السفلى بارزة أكثر من العليا، فتدل على الاهمال واللامبالاة. وربما لا تكون هذه المؤشرات نهائية بالنسبة لتحديد شخصية كلّ مرأة، لكن تمّ تحديدها بعد مقارنة شخصيات الكثير من النساء اللواتي يملكن شفاهاً متشابهة.

فأي واحدة أنتِ من الفئات السابقة؟.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا