شريهان تنشر صورة زوجها وتعلق “يا أعظم نصيب وقدر واختيار”

نشرت الفنانة شريهان لاول على حسابها الرسمي على انستقرام صورة لزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة ، لتكتب له كلمات غاية في الرومانسية أثارت بها إعجاب متابعيها.

وظهر زوج شريهان في الصورة وهي تمسك بيده لتعلق قائلة: “يا أعظم نصيب وقدر واختيار يامن أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي، وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى، يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة، يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة.

وأضافت شريهان: “يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا”.

وتابعت شريهان قائلة: “ُاصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل”.

ولم توضح شريهان سبب كلماتها الرومانسية هل هي بمناسبة العام الجديد 2018، أم أن هناك مناسبة تجمعهما عزيزة على قلبها فأرادت أن تعبر عن حبها له بشكل علني.

View this post on Instagram

يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا