شركة سند للتأمين تؤمّن مهنيي فن الطبخ

قامت شركة سند للتأمين بتوقيع اتفاقية تأمين مع الفدرالية المغربية لفنون الطبخ (FMAC)، وتهدف هذه الاتفاقية إلى إتاحة الفرصة للمنخرطين في الفدرالية للحصول على تأمين مناسب وبأسعار تنافسية.  

فبعد أطباء الأسنان والموثقين، تقوم سند للتأمين بتغطية مهنيي فن الطبخ. حيث، يمكن لجميع مهنيي الطبخ المنخرطين في الفدرالية المغربية لفنون الطبخ ((FMAC الاستفادة من تشكيلة واسعة من منتجات التأمين بأسعار تفضيلية.

وقد تم حفل التوقيع بمعرض الدار البيضاء على هامش المعرض الدولي لمهنيي الفندقة، الطعامة والحلويات والمخابزCREMAI 2017  والذي كانت شركة سند للتأمين هي الراعي والمؤمّن الرسمي له.

وقد صرح السيد عبد الإله العمارتي، المدير العام لشركة سند للتأمين قائلا: “وعيا منها بالمخاطر المحتملة خلال مزاولة نشاطهم المهني، أعدت شركتنا برنامج تأمينات خصيصا لمنخرطي الفدرالية المغربية لفنون الطبخ. وستمكّن هذه الاتفاقية منخرطي الفدرالية من الاستفادة من تشكيلة واسعة من ضمانات التأمين تلائم احتياجاتهم الشخصية والمهنية”.

وعمليا، فإن الاتفاقية المذكورة تضع تحت تصرف المنخرطين في الفدرالية المغربية لفنون الطبخ تشكيلة واسعة ومتنوعة من الضمانات التي تغطي خدمات الرعاية الصحية، أسر المنخرطين، ممتلكاتهم ومسؤولياتهم وفقا لشروط وضمانات بأسعار تفضيلية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا