شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين

استقبلت سميرة سعيد في منزلها عدد كبير من محبيها مطلع هذا الأسبوع للاحتفال معها بعيد ميلادها، حيث قام معجبوها بمفاجئتها بهدية فخمة، وهي عبارة عن تمثال لها من الجرانيت، وكان التمثال منحوتاً بحرفية بالغة مما أثار دهشتها.

وعبرت سميرة سعيد عن إعجابها الشديد بالهدية، كما نشرت بعض الصور من أجواء الاحتفال بعيد ميلادها، حيث أحضر لها أحد معجبيها هدية أخرى، وهي عبارة عن لوحة لها رسمها بنفسه، كما أحضر البعض تورتة عيد الميلاد مزينة بصوراً للديفا سميرة سعيد.

ووجهت سميرة سعيد كلمة شكر لمعجبيها من خلال حسابها على انستقرام، حيث قالت: “عطاء لا متناهي، حب من القلب.. كلمة شكر قليلة في حقكم.. مجهود رائع لفكرة أروع.. الحياة حلوة بحبكم”.

شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين شاهدوا الهدية الفخمة التي تلقتها سميرة سعيد في عيد ميلادها الستين

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا