سنين وانا عندي الكويزينيير ومعمري معرفت الدرج التحتاني لاش كيصلاح…حتى اليوم واكتشفت المفاجاة اكيد غادي تصدمو

ككثير من السيدات، غالبا ما تحتارين في فائدة ذلك الدرج أسفل الفرن لديكِ، وقد تخزنين فيه أدوات الطبخ، التي لا تحتاجينها مثل الصواني، أو تتركينه خاليًا دون أن تعرفي فائدته الحقيقية.

فائدة الدرج أسفل الفرن:

لهذا الدرج فائدة مهمة، هي أنه مكان للحفاظ على حرارة الطعام أو تسخينه، قد يبدو هذا غريبًا لكن بالتأكيد لم يترك صنّاع أجهزة البوتوجاز هذا الفراغ دون فائدة، وهي الحفاظ على طعامكِ دافئًا حتى تقديمه.

لو كنتِ تشكين في كلامي هذا، يمكنكِ قراءة دليل استخدام الموقد الخاص بكِ، وستجدين تعريفًا لهذا الدرج يفيد بأنه “درج للتدفئة مخصص للاحتفاظ بالطعام ساخنًا حتى وقت تقديمه”، لكن ذلك يكون للطعام الساخن، لأن هدف هذا الدرج الحفاظ على درجة الحرارة وليس التسخين، لذلك هذا لا ينطبق على الطعام البارد أو الذي بدرجة حرارة الغرفة.

يمكنكِ من اليوم البدء في استخدام هذا الدرج بالصورة الصحيحة، فبعد إعدادكِ للطعام بدلًا من تركه ليبرد ثم تعيدين تسخينه، ضعيه في هذا الدرج، حتى موعد تقديمه بالصور اللائقة، ولو كنتِ معتادة على استخدامه كمكان للتخزين، يمكنكِ فعل ذلك بالأوقات الأخرى التي لا تستخدمينه فيها لغرضه الأصلي.

سنين وانا عندي الكويزينيير ومعمري معرفت الدرج التحتاني لاش كيصلاح...حتى اليوم واكتشفت المفاجاة اكيد غادي تصدمو سنين وانا عندي الكويزينيير ومعمري معرفت الدرج التحتاني لاش كيصلاح...حتى اليوم واكتشفت المفاجاة اكيد غادي تصدمو سنين وانا عندي الكويزينيير ومعمري معرفت الدرج التحتاني لاش كيصلاح...حتى اليوم واكتشفت المفاجاة اكيد غادي تصدمو  سنين وانا عندي الكويزينيير ومعمري معرفت الدرج التحتاني لاش كيصلاح...حتى اليوم واكتشفت المفاجاة اكيد غادي تصدمو





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا