ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!

 بدأت عارضة الأزياء العالمية الفرنسية يازمينا روسي مشوارها في عالم عروض الأزياء وهي في عمر الثامنة والعشرين، ثم حققت انطلاقة قوية أخرى وهي في عمر الخامسة والأربعين، حيث بدأ وقتها كبار مصممي يطلبون مشاركتها في عرض أزيائهم على المنصات إلى جانب العارضات الشابات رائعات الجمال.

وقد كشفت يازمينا البالغة من العمر 61 عاماً عن سر جمال بشرتها الناعمة التي تتمتع بحيوية دائمة كبشرة شابة عشرينية،و اكدت ان سر نعومة بشرتها ونضارتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل،مؤكدة أن زيت الزيتون هو سر حفاظ بشرتها على حيويتها ومقاومتها للتجاعيد،وقالت ايضا انها تعتمد مقشر طبيعي لبشرتها يتكون من زيت الزيتون والسكر،تقوم بفرك وجهها به برفق حتى تتخلص من الخلايا الميتة وتحافظ على نعومته،كما انها تاكل الافوكا بانتظام يوميا لانها مغذية للبشرة.

ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!

  ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!  ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!! ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!

 

   ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!

ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!

ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!ستينية تتمتع ببشرة عشرينية و سر نعومة بشرتها هو مادة طبيعية تتوفر في كل المنازل وليست من مستحضرات التجميل!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا