زوجين شابين يموتان بفارق 5 أيام….قصة تكسر القلب

زوجين شابين يموتان بفارق أيام بينهما إذا جمعتهما المعانات من مرض وراثي نادر و جمعها الحب و الزواج قبل أن يجمعهما الموت. توفيت كايتي (26 سنة) صباح يوم الخميس في سريرها كما ذكرت أمها على حسابها في فايسبوك, و أضافت :”أعرف أن دالتون كان ينتظرها بذراعيه المفتوحتين في الحياة الأبدية”

و تزوج دالتون(25 سنة) كايتي سنة 2011 بعد قصة حب عاصفة و تحدي لحالتهما المرضية النادرة. و اتقى الزوجان على فيسبوك في مجموعة دعم للمرضي التليف الكيسي (Cystic Fibrosis) و هو مرض وراثي متنحّ يحدث فيه عجز مترقٍّ في عمل الغدد خارجية الإفراز مما يؤثر بصورة كبيرة على وظائف متعددة في الجسم و خصوصا الرئة التي تغرق بالسوائل. و حاول الأطباء منعهما من الإلتقاء إذ أن دالتون يحمل بكتيريا معدية إضافة إلى مرضه قد تؤثر على استقرار حالة كايتي, إلا أن الزوجين اختارا الزواج رغم إجبارهما على العيش في ولايتين متفرقتين. حاول الزوجان العلاج و حصلا على رئتين جديدتين إلا أن العملية فشلت فشلا ذريعا.

_91347009_captur23412e

قبل وفاته حاول دالتون رؤية زوجته لآخر مرة إلا أن جسده لم يقوى على السفر و بقي طريح الفراش حتى وافته المنية يوم السبت قبل وفاة زوجته بخمسة أيام. كتب في آخر مرة على فايسبوك في محاولة لجمع التبرعات: “نحن مستعدان للمقاومة و نريد الحياة حقا, لكننا في هذه المرحلة لا نتوفر على خيارات كثير, ساعدوني أرجوكم لكي أنقذ حياة زوجتي”

_91347012_ca131245pture

هذه القصة الحزينة الواقعية تشبه كثيرا سيناريو فيلم The Fault In Our Stars حول زوجين شابين و قصة صراعهما مع السرطان.

إذا تعاطفتهم مع قصة الزوجين التي قدمناها لكم من موقع يالالة, نرجو منكم أن تنشروها و تشاركوها مع أصدقائكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا