رجيلاتي فيهم واحد اللون يحمق وتهنيت من التشققات بمرة وغير بهاد الوصفة السحرية الاكثر من رائعة

حبيباتي ساقدم لكم وصفة اكثر من رائعة واكثر من مدهشة للتخلص من تشققات الاقدام وايضا ترطيبهما بعمق واعطائهم لون وردي انثوي جميل جدا،ستنعمين بنعومة لا مثيل لها ولن تنحرجي من خشونة القدمين بعد اليوم،سنعتمد في هذه الوصة عل خطوتين مهمتين.

الخطوة الاولى لترطيب الجلد الميت والخشن وازالة الفطريات من القدمين:

خذي اناء عميق ضعي فيه مقدارا كايا من الماء الدافئ،اضيفي اليه قطرات من الخل وعصير نصف ليمونة ،يمكنك اضافة الملح ايضا،بعذ ذلك ضعي قدميك في الماء لمدة نصف ساعة،بعد هذه الخطوة جففي قدميك من الماء ،وقومي بازالة الجلد الميت بواسطة حكاكة الرجلين جيدا حتى تتخلصي من الجلد الميت وكل الشوائب،.

الخطوة الثانية لترطيب القدمين وتنعميهما:

نحتاج في هذه الخلطة الى 3 مكونات:

زيت الاطفال

احمر شفاه

فازلين

طريقة التحضير:

خدي 3 ملاعق من الفازلين،اضيفي اليها ملعقتين ضغيرتين من زيت الاطفال،واخيرا القليل من احمر الشفاه بعد ان تقومي باذابته في ملعقة،اخلطي جميع المكونات جيدا حتى تحصلين على كريم وردي اللون.

طريقة الاستعمال:

قومي بتطبيق هذه الكريمة على كامل القدمين بحركات دائرية حتى يمتصها الجلد،بعد ذلك خذي طبقة كثيفة وضعيها على اماكن التشققات والجلد السميك وركزي عليها جيدا،بعد قومي قومي بتغطيتها بالقطن والبسي جوارب قطنية واتركيها لمدة ساعة على الاقل واذا اردتي نتيجة سحرية يستحسن ان تنامي بها ،وفي الصباح امسحي رجليك بمنشفة،واستمتعي بالنعومة واللون الوردي الرائع.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا