ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية

حوائط المطبخ عنصر هام في جمال ديكوره ، وعادة ما يستخدم السيراميك لتغطية الحوائط وبمقاسات مختلفة وأشكال كثيرة متعددة الأذواق والأنواع ، ولكن عند التفكير في الجديد والتميز يمكننا الاتجاه لهذه الفكرة الجديدة المبتكرة التي تتميز بجمال الطبيعة بكسوة حوائط المطبخ بالأحجار والتي تضفي مزيد من الفخامة والروعة على المكان ، مع سحر خاص لهذه النوعية المتميزة الأنيقة والتي تتنوع وتختلف في الأشكال والأحجام والألوان مما يجعلها تناسب جميع الأذواق والأفكار مع تماشيها لمساحات المطابخ المختلفة الصغيرة والكبيرة .

——-

 حائط حجري بألوان فاتحة :

اختيار رائع يناسب العديد من ألوان خزانات المطبخ ، وهو يمنح المطبخ اتساعا واضاءة مريحة طبيعية ، ويمكن تغطية أحد الحوائط فقط بهذه الأحجار الطبيعية الجميلة فتبدو كأنها لوحة فنية في أحد الأركان ، أو تغطية جميع حوائط المطبخ ، وتعمل تدرجات اللونين الأبض والبيج في هذه الأحجار لمسة راقية جديدة للغاية في مطبخ .

ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية 

الحائط الرمادي :

مجموعة من الأحجار الطبيعية الرمادية اللون ، والتي تختلف درجاتها تبعا للذوق والاختيار فمنها أحجار رمادية داكنة ، ومنها ذات اللون الرمادي المائل للفضي ، يتناسب هذه الألوان الجديدة الخزانات الخشبية بألوانها الطبيعية ، والتي يمكن أن تكسو أحد الحوائط ذات المساحة الكبيرة في المطبخ مع اختيار دهان باللون الأبيض أو الرمادي الأفتح لباقي الحوائط .

ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية 

الحجارة الداكنة اللون :

وهي أحجار تميل للون البني المختلفة التدرجات اللونية ، مع اختلاف أحجامها والتي تبدو في هذا الحائط بأحجام كبيرة بلمسة طبيعية جذابة ، يتماشى مع هذه الأحجار اختيار أثاث المطبخ من الاستانلس الفضي ، مع بعض القطع باللون الأزرق الباستيل الهادئ .

ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية

  

 

 الأحجار الغير منتظمة :

هذه العشوائية في اختيار الأحجار لحوائط المطبخ ، بأشكالها وأحجامها الغير منتظمة ، مع ألوان عديدة متداخلة في كل قطعة حجر توحي بالتميز والانفراد في ديكور المطبخ ، وهذا التصميم لا يمثل عائقا لاختيار قطع الأثاث والخزانات في المطبخ بل على العكس يمكن الاختيار ما بين الديكور المودرن أو الكلاسيك في الواحدات .

ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية

 

 قوالب الطوب :

قد تبدو الفكرة غريبة للبعض لكنها نمط جديد لكسوة الحوائط في الحدائق والمطابخ ، والتي يمكن اختيارها بالفعل لتغطية الحوائط لهواة العودة للطبيعة وجمالها الهادئ ، أو اختيار مجموعة من الأحجار التي تحمل نفس الطابع لقوالب الطوب والبناء ، وتتميز هذه القوالب بتحملها للحرارة وتحملها للأبخرة والزيوت الكثيرة الناتجة عن الطبخ فلا تحتاج لكثير من العناء في تنظيفها ، بالإضافة لكونها خلفية جميلة لقطع الأثاث المطبخي .

ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية

 

المطبخ المفتوح :

ديكور جميل للمطابخ يمكن استعمال الديكور الحجري في تنفيذه ، ليزيد من جماله ويعطي نظرة جديدة للغاية ، حيث يمكن تغطية مدخل المطبخ بالأحجار الكبيرة ، مع تصميم طاولة لتناول الإفطار واحتساء القهوة الصباحية بقاعدة حجرية متميزة يغطيها لوح خشبي دون أي دهانات للحفاظ على المظهر الطبيعي للمكان .

ديكورات و حو ائط مطابخ 2017 من احدث الاشكال الحالية

 الطاولة الحجرية :

مع تصميم مطبخ بأرضية خشبية من ألواح الباركيه ، وتغليف الحوائط بشرائح خشبية عريضة محتفظة بلونها الطبيعي ، يمكن تكملة هذا الستايل الرائع بتصميم طاولة مرتفعة من الأحجار الضخمة المستديرة البارزة ، والتي تبدو باللون الرمادي والبني وبأحجار مختلفة المقاسات والأشكال ، والتي تحضر للذهن أصداف وأحجار الشاطئ الملساء الجميلة . 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا