حميميات و خصوصيات : إليكِ عادات تزيد من حب زوجك إليك 

سيدتي ،تبحثين عن أمور تزيد من حب زوجك إليك ؟ إذا حواء ستقدم لك 5 عادات يحب الرجل أن يجدها في زوجته حتى وإن لم يفصح عنها مباشرة :

1- الرجل يحتاج في بعض الأحيان إلى الجلوس بمفرده بعيدا عن ضوضاء العمل ومسؤوليات المنزل ، لذا لا تفسدي عليه عزلته إن لاحظت ذلك ولا تكثري من الأسئلة واللوم واتهامه بعدم المسؤولية ، صدقيني عندما يلاحظ الرجل أنك تحترمين عزلته سيشعر بالامتنان.

2- الرجل إذا واجه بعض المشاكل لا يبحث عمن يحل له المشكلة هو يستطيع ذلك ولكن قد يحتاجك لتستمعي إليه فقط ،أنت استمعي إليه ولكن إياك أن تقومين بالتفكير وتوجيهه لحل المشكلة الرجل يحتاج فقط الى الحنان والتعاطف الأنثوي .

3- الرجل يريد أن يكون المسيطر على كل الأمور سواء كانت صغيرة أو كبيرة ، اتركي له حرية التصرف حتى وإن كنت تريدين العكس، فاختيار ما يريده هو يجعله يشعر بانه القائد وأنك تثقين في قراراته واختياراته.

4- تذكريه بالهدايا حتى وإن كانت بسيطة فالهدايا البسيطة تعني الكثير بالنسبة للرجل وسيسعده جداً أنك تذكرتيه وابتعت هدية خصيصاً من أجله.

5- أكثر ما يحبه الرجل استشعار الحب من شريكة حياته دائما ، لذا عودي نفسك عن الإفصاح عن حبك واشتياقك له ولا تبخلين عليه بكلمات الحب بمناسبة وبغير مناسبة

حميميات و خصوصيات : إليكِ عادات تزيد من حب زوجك إليك 
حميميات و خصوصيات : إليكِ عادات تزيد من حب زوجك إليك


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا