حصريا على موقع يالالة…منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش…صور رااائعة!!!

بمناسبة دروة القفطان الذي أقيم بمازاغان  بمدينة الجديدة في الايام القليلة الماضية و بمشاركة البطلة التركية منار التي أقيم لها زفاف مغربي بحضور اقربائها و عائلتها.
بعد الحفل تم استضافة الممثلة التركية و زوجها و والديها  في منتجع الوزير بمراكش الذي وفر للعائلة جميع الخدمات الراقية و الاجنحة المريحة المتواجدة بالاقامة، و الأكل المغربي الطبيعي المقدم من الحديقة العضوية الخاصة بالمنتجع ،حيث ابدت النجمة التركية اعجابها الشديد بالمكان.

في صباح الغد تم اصطحاب العائلة الى ساحة جامع  الفنا،و بعدها ألحت منار على زيارة الحديقة النباتية العضوية الخاصة بالمنتجع.

و قامت هي و زوجها  الذي قام بارتداء لباس السندباد بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية الجميلة رفقة بعض المعالم التي يشتهر بها المنتجع كالفيلة السبعة و باخرة القراصة….في يوم حافل بالمتعة و البهجة.

 

حصريا على موقع يالالة...منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش...صور رااائعة!!! حصريا على موقع يالالة...منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش...صور رااائعة!!! حصريا على موقع يالالة...منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش...صور رااائعة!!! حصريا على موقع يالالة...منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش...صور رااائعة!!! حصريا على موقع يالالة...منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش...صور رااائعة!!! حصريا على موقع يالالة...منار وزوجها محمود بلباس السندباد في منتجع الوزير بمراكش...صور رااائعة!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا