حادثة سير تحول عرس إلى مأثم بعد انقلاب سيارة العروسين بتطوان

تحولت أجواء الفرح التي عاشها عروسين رفقة أقاربهما، إلى مأتم ودموع بعد انقلاب سيارتين كانت إحداهما تقل العروسين، مساء الأحد بمنطقة واد الخميس بأمسا التابعة لجماعة زاوية سيدي قاسم بإقليم تطوان.

وكشفت مصادرإعلامية، أن الحادثة أدت إلى مقتل 3 أشخاص على الفور، من ضمنهم فتاة تبلغ من العمر 14 سنة كما أصيب العروسين بجروح متفاوتة، نُقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل تطوان.

وأوضح المصدر ذاته أن العروس أصيبت بكسور حرجة، فيما تعرض العريس لرضوض في أنحاء مختلفة من جسده، بينما تم نقل جثث الضحايا الثلاث إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي.

مصادر محلية متطابقة، أوردت أن من بين القتلى شقيقتي العروس، إضافة إلى سائق السيارة التي كانت تسير رفقة موكب الزفاف، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت بإحدى الطرق الجبلية غير المعبدة بمنطقة أمسا. وعلى إثر ذلك، فتحت مصالح الدرك الملكي بإقليم تطوان، تحقيقا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة.

إنا لله و إنا إليه راجعون

صادم..حادثة سير تحول عرس إلى مأثم بعد انقلاب سيارة العروسين بتطوان صادم..حادثة سير تحول عرس إلى مأثم بعد انقلاب سيارة العروسين بتطوان صادم..حادثة سير تحول عرس إلى مأثم بعد انقلاب سيارة العروسين بتطوان

قد يعجبك ايضا