جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟

الألومِنْيوم هو فلز خفيف ، لونه فضِي ويمكن تشكيله بسهولة ويمكن أن يُطرق إلى ألواح سميكة لاستخدامه في الدَّبابات المصفحة،. ويمكن سحبه على شكل أسلاك أو تصنيعه في شكل علب. والألومنيوم لا يصدأ، ويقاوم التآكل بفعل الظروف الجويَّة أو المواد الكيميائية.

والألومنيوم النَّقي لَيِّن وصلابته محدودة. ولهذا السَّبب فإنَ منتجي الألومنيوم عادة ما يُكوِنون سبائك من الألومنيوم، التي تتكون من الألومنيوم المضاف إليه كميات قليلة من النُحاس والمغنسيوم والزنك وعناصر أُخرى. وتضيف هذه العناصر قوة وصفات أُخرى إلى الألومنيوم لتجعله فلزًا نافعًا جدًا. وفي الحقيقة فإنَّ العالم يستخدم الألومنيوم أكثر من أي فلز آخر، عدا الحديد والصُلب.

اليوم نقترح عليكم فكرة جديدة و فريدة من نوعها عبارة عن غرفة نوم بالألمنيوم من صفحة نجارة الألمنيوم وديكور المنازلنجارة الألمنيوم وديكور المنازل

  نتمنى ان تنال اعجابكم :

 

 

جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟ جولة فأول غرفة نوم كلها بالألمنيوم كيف جاتكم الفكرة؟

قد يعجبك ايضا