جبت ليكم واحد الطريقة ترحموني عليها كترجع الرجلين رطبين بحال الأطفال و كتحيد الجلد الميت

من منا لا تغرب في الحصول على قدمين ناعمتين بلا عيوب او شوائب او تشققات ؟ طبعا الجميع يرغب في ذلك، وحتى تحصلي سيدتي على نعومة بارزة في قدميك اليك الحل والطريقة الرائعة التي تقدمها لك مجلة يالالة للحصول على افضل النتائج وصفة رهيبة وذات نتائج فورية .

اولا : احضري اناء فيه ماء دافئ وضعي فيه قطرات من زيت الورد او ماء الورد في حالة عدم توفر الزيت ، ثم حركيه جيدا الى ان تظهر لك فيه فقاعات ، ثم انقعي قدميه في هذا الماء لمدة 10 دقائق مع الاسترخاء .

بعد مرور 10 دقائق احضري ليفة او حجر الاقدام شريطة الا يكون خشنا كثيرا ثم ابدأي في تدليك قدميك به جيدا وفرك خيفي لمدة 4 دقائق.

ثم ارفعي قدميك من الماء ونشفيهم بمنشفة خاصة ، ثم احضري اناء فيه ماء دافئ اخر، واضيفي له 4 ملاعق صغيرة  من الملح وملعقتين من خل التفاح ، ثم انقعي قدميك في هذا الماء لمدة 10 دقائق ، ثم قومي بقص اظافرك بعد ان تصبح رطبة بواسطة الخليط الذي يقتل الجراثيم والفطريات من الاقدام ، واذا لاحظت شعرا على اصابعك قومي بازالته .

ثم بعد ذلك امسحي قدميك واحضري مبردا وابردي اظافرك بشكل جيد ، بعدها ياتي دور القناع الخاص بالقدمين والذي يتكون من 3 ملاعق من دقيق الشوفان ،مع ملعقتين من الحليب اخلطي جيدا العنصرين وطبقي القناع على قدميك واتركيه 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء جيدا فهو يعمل على تنعيم وتطليف بشرة القدمين .

ثم قومي بوضع كريم مرطب لقدمين .

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا