جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!!

 

من المعروف جدا في العادات والتقاليد المغربية أن الزوار عادة ما يقصدون منزلك بعد آذان العصر للقيام بصلة الرحم وغيرها، مما يتطلب منك أن تكوني دائما على استعداد لتقديم ألذ الأطباق لهم فيما يسمى بوجبة الكوتي أو وجبة الشاي المسائية ، إلا أن غالبا ما تغيب عنك الأفكار لا سيما عندما يأتيك ضيوف بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار.

لكن مع هذه الأفكار البسيطة التي تقدمها لك مجلة يالالة يمكنك أن تتميزي حتى في تقديم أطباق بسيطة موجودة مسبقا لديك وعادية جدا وتحويلها من لمسات عادية وبسيطة إلى أطباق رائعة في التقديم وشهية.

جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!! جاوك الضياف على غفلة فالكوتي؟؟..شوفي كيفاش تقدمي ليهم أطباق بسيطة بشكل رااائع!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا