تعرفوا على أول مسلمة محجبة تظهر تنجح في مجال الاعلانات في نيويورك…هذه قصتها

أثبتت مدونة مسلمة أن وجه صناعة الجمال يتغير، وذلك بعد أن أصبحت أحدث سفيرة لنجمات أغلفة المجلات.
فسوف تظهر نورا عافيا، وهي مسلمة ملتزمة، في الإعلانات التجارية، وعلى لوحة إعلانات في ساحة التايمز في مدينة نيويورك، كواجهة إعلانية في حملة الترويج، لأحدث ماسكارا أطلقتهاSo Lashy!.
ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع فقط من تسمية العلامة التجارية لمدون الجمال الشاب، جيمس تشارلز، البالغ من العمر 17 عاما، كأول عارض أزياء من الذكور لتلك الماركة.
وقد انضمت عافيا وتشارلز إلى أمثال نجمة البوب كاتي بيري، والممثلة صوفيا فيرغارا، الدي جي والممثلة إيمي فام والمطربين كلو وهالي في الحملة التي تعزز الجمال الشامل لجميع الأنواع.
وباعتبارها المحجبة الوحيدة التي ظهرت في حملة إعلانية لإحدى الشركات الرائدة في الأزياء والجمال، تأمل نورا في كسر الحواجز والتفوق في هذه الصناعة التي هي الآن أكثر شمولا من أي وقت مضى.

وقالت في وقت سابق “أنا أفعل هذا لأنني أريد أن يكون هناك وقت عندما تكبر ابنتي لتعلم أنه يمكنها أن تكون أي شيء تريده. لا يهم ما هي معتقداتها أو ما تقوله أو كيف تبدو”.
وأضافت “لقد نشأت غير آمنة بالحجاب، ولم أكن أحلم أنني سوف أرى النساء المسلمات ممثلات على هذا النطاق الواسع، آمل أن هذه الحملة سوف تظهر للنساء المسلمات أن العلامات التجارية تعتني بنا كمستهلكات، خاصة المحجبات منا. فهي سوف تظهر أنه يمكننا أن نظهر على شاشة التلفزيون، ولوحات الإعلانات في تايمز سكوير، يمكن أن يتم تمثيلنا بشكل جيد”.

وقد أطلقت خبيرة الجمال القائمة في دنفر صفحتها على يوتيوب، بيبي ليلى لوف Babylailalov، في عام 2011 بعد أن بدأت في مشاهدة فيديوهات لتضييع الوقت أثناء إرضاعها لابنتها رضاعة طبيعية. واكتسبت نورا الآن، شهرة واسعة، حيث وصل عدد المعجبين بصفتحها على يوتيوب إلى 213 ألف شخص، كما يشاهد فيديوهاتها التي تدور حول وصفات التجميل حوالي 13 مليون شخص.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا