تخلى عنها أهلها لأنها ولدت بلا رجلين و بعد سنوات اكتشفت عنهم شيئا لا يصدق

جينفر فتاة ولدت بدون ساقين وتخلت عنها عائلتها الاصلية التي لم تستطع ان تتقبل فكرة ان الفتاة بدون ساقين ولم تستطع العائلة تقبلها بتلك الاعاقة.

الا ان الامر الذي كانت تجهله العائلة هو اسرار هذه الفتاة على المثابرة والتحدي وعيش حياة كباقي البشر بل وافضل بكثير حيث لم تسمح لتلك الاعاقة ان تقف حاجزا امام طموحها الكبير وشغفها الواسع بالرياضة ان انها كانت تعشق الجمباز الذي استطاعت ان تصبح بطلة فيه بكل ما في الكلمة من معنى .

والامر الذي ساعدها في الوصول الى اهدافها وتحقيق رغبتها في الوصول والتقدم وتحقيق نتائج لم تكن في الحسبان هو تلك العائلة التي تبنتها وقامت بتربيتها ولم ترغب في التخلي عنها كما تخلت عنها عائلتها الاصلية، فكان هذا الامر حافزا كبيرا ساعد جينفر على الوصول وتحقيق حلمها والوصول اليه بخطواتها الثابتة والناجحة.

تابعوا معنا القصة المشوقة في هذا الفيديو الرائع.

 

تخلى عنها أهلها لأنها ولدت بلا رجلين و بعد سنوات اكتشفت عنهم شيئا لا يصدق تخلى عنها أهلها لأنها ولدت بلا رجلين و بعد سنوات اكتشفت عنهم شيئا لا يصدق تخلى عنها أهلها لأنها ولدت بلا رجلين و بعد سنوات اكتشفت عنهم شيئا لا يصدق تخلى عنها أهلها لأنها ولدت بلا رجلين و بعد سنوات اكتشفت عنهم شيئا لا يصدق

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا