تخلصي من البواسير الداخلية والخارجية في دقائق بثلاث علاجات منزلية بسيطة لا تخطر على البال

 

تعتبر البواسير من المشاكل المؤلمة التي يعاني منها العديد من الناس، ويمكن تعريفها على أنها انتفاخات تصيب الأوردة في المنطقة السفليّة من قناة الشرج، والتي تسهم في التحكم بالبراز، ويكون هذا الانتفاخ بسبب تجمع الدم بشكل غير طبيعي في تلك الأوردة الموجودة في منطقة الشرج، والكثير من الأشخاص يرغبون في علاجات سريعة لهذه المشكلة وهنا تقدم مجلة يالالة هذه العلاج الرهيب الذي يخلصك من هذه المشكلة في دقائق معدودة.

العلاج الأول : حبات من البصل الصغيرة جدا تكون مقطعة بشكل رقيق، أضيفي لها ملعقتين من السمن النباتي، ثم ضعيها على نار هادئة مع التحريك إلى أن يذبل البصل ، ثم ضعيه في علبة وتناولي منه ملعقة واحدة لثلاث مرات في اليوم.

العلاج الثاني : ملعقة من الثوم المبشور وأضيفي لها ملعقة من زيت الزيتون، ثم حركي جيدا إلى أن يتجانس الخليط جيدا، ثم خذي القليل من الخليط وادهني به فتحة الشرج قبل النوم واتركيها إلى اليوم الموالي اغسلي بشكل عاد.

العلاج الثالث : قومي بأخذ فصوص من الثوم وقشريها ثم ضعيها في كمية من المياه على نار هادئة  لمدة 10 دقائق ثم ضعيها في علبة داخل الثلاجة وضعيها على شكل كمادات من الشاش واغمسيها في الخليط وضعيها على المنطقة .

 

https://youtu.be/aHRgdIP_oGo

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا