تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز…كيف جاوك؟

 

تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟

بما أن الجلابة هي تلك القطعة المهمة جدا والمميزة التي لا يمكن للمرأة المغربية الاستغناء عنها، فقد طرح مجموعة من المصممين المغاربة باقاتهم المتنوعة من القطع الرمضانية التي جاءت من بينها الجلابة العصرية بلمستها التقليدية الراقية التي لا تخلو من الخامات المميزة.

وفي هذا الألبوم خصصنا لك سيدتي هذه المجموعة الفريدة من نوعها من الجلابة التي تناسب إطلالاتك الرمضانية والتي تمنحك التميز والرقي، خاصة أنها بلمسة من القصات العصرية والتقليدية التي لا مكن إغفالها في هذه القطعة، فضلا عن جاذبية التطريز الذي برزت به والذي تنوع بين التطريزات المحشوة بالأحجار وأخرى اكتفت بالصابرة لتفتح المجال أمامك حتى تجدين مطلبك.

تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟

 

تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟ تبرعي هاد رمضان يالالة بهاد الشكيلات ديال الجلابة بالطرز...كيف جاوك؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا