بهاد التقنية لي تبعت ودعت الكرش و فسيمانة مبقاش ليها الاثار  

كل يوم نسمع بطريقة أو بداواء أو بصرعة جديدة لتنحيف الكرش، وهناك الكثير من الطرق القديمة التي تعود للظهور ويعود الناس لاستخدامها،وإحدى هذه الطرق هي التنحيف أو التخسيس باستخدام النايلون، وخاصة منطقة البطن أو الكرش، هي طريقة سهلة ويمكن اتباعها بخطوات بسيطة في المنزل ودون جهد ي يذكر.

وطبعاً هي تعتمد على التعرق وبالتالي إخراج سوائل الجسم، فعند لف منطقة ما بالنايلون نساعدها على إفراز العرق بطريقة أسرع وبالتالي خسارة بعض السنتيمترات من المنطقة ونحتها.

سنحتاج الى

كاس ماء

ملعقة بودرة الزنجبيل

كاس زيت الزيتون

نايلون

الطريقة

قومي بغلي كاس الماء وملعقة الزنجبيل حتى الغليان،ثم نضيف كاس زيت الزيتون،ونتركه على نار متوسطة حتى يتشرب الماء ونحصل على الزيت فقط والزنجبيل،نترك الخليط في علبة محكمة الاغلاق في مكان مظلم لمدة 7 أيام.

بعد ذلك  قبل النوم طبقي هذه الوصفة على البطن مع التدليك لمدة 10 دقائق، ثم غلفيه بلف وررق النايلون حول البطن عدة لفات حيث يغطى بشكل كامل لكن دون الضغط بقوة عليه حتى لاتحبسي الدم واتركيه لليلة كاملة او على الأقل ساعتين او 3 ساعات.

يمكنك تطبيق هذه الطريقة على مختلف أجزاء جسمك التي تريدين تنحيفها، ولكنك ستحصلين على نتيجة مؤقتة لأن خسارة السوائل من الجسم لاتدوم طويلاً، فالأفضل أن ترفقي هذه الطريقة بحمية متوازنة وتمارين رياضية لننتيجة مضمونة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا