بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان…شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !!

 

دائما ما يتميز القفطان المغربي بمجموعة من اللمسات والخامات التقليدية منها التطريز والتنبات بلمسة الأحجار والعقيق وغيرها من اللمسات الراقية والجذابة والتي لا يقل الحزام أو المجدول التقليدي الذي يضفي تلك الأناقة على القفطان ويبرز المرأة بذلك الشموخ التقليدي الذي لا يمكنها الاستغناء عنه مهما كان، خاصة أن الحزام يكمل الإطلالة ويجعلها مميزة.

وهنا اختارت مجلة يالالة هذه الباقة الفريدة من نوعها من لمسة الأحزمة والمجادل التقليدية التي تقدمها لك سيدتي حتى تختارين منها ما يناسبك ويتماشى مع ذوقك ويجعل اطلالتك مميزة وفريدة من نوعها .

بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !! بغيتي شي مجدول دايزو الكلام للقفطان...شوفي هاد الموديلات الجديدة قمة في الروعة !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا