بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف …أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!!

 

من منا لا تسعى أن تجعل مائدتها مميزة وأنيقة ومليئة بالأصناف حتى وان كانت بسيطة المهم أن تكون أنيقة ومتفننة في اختيار اللمسات ولذيذة وغنية وتعجب الضيوف ، لا سيما أن موسم الصيف يكثر الإقبال على الأطباق الخفيف التي تتكون من الأسماك مثلا والسلطات الصيفية وغيرها وحتى إذا وقع الاختيار على الأطباق الثقيلة كالدجاج وأطباق اللحم إلا أن الأمر يتطلب نوعا من التقنية في التقديم.

وقد اختارت مجلة يالالة هذه المجموعة من الأفكار المميزة التي تقدمها لك سيدتي حتى تختارين منها ما يناسبك ويتماشى مع ذوقك حتى تمنحين لضيوفك مائدة تجعلك سيدة الطبخ في نظرهم والمرأة المنظمة في كل شيء من الألف إلى الياء فنرجو أن تعجبك.

بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف ...أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!! بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف ...أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!! بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف ...أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!! بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف ...أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!! بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف ...أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!! بغيتي تكوني لالة ومولاتي وتحمري لوجه قدام الضياف ...أجي نوريك أفكار للمائدة كتحمق!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا