بعد فاجعة افران جريمة بشعة تهز مدينة القنيطرة:قتل شاب و رميه في بئر منزله

عثرت المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة يوم الجمعة 4 يناير الجاري، على جثة شاب مرمية بجانب أحد الأودية، وهو مكبل اليدين والرجلين.

وحسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية محلية، فإن عصابة تتكون من أربعة أشخاص قامت ليلة رأس السنة بالاعتداء على شاب يبلغ من العمر 25 سنة، بحيث تم تكبيل يديه ورجليه وإغلاق فمه ورميه داخل قعر البئر، لمدة أربعة أيام، بدوار ولاد زيان المناصرة المتواجد نواحي مدينة القنيطرة.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه بعد اختفاء الشاب لمدة أربعة أيام، قامت عائلته بإبلاغ المصالح الأمنية بالأمر، لتبدأ عمليات البحث والتنقيب عن الضحية، حيث صرح أخ الضحية أن أخوه خرج من المنزل ليلة رأس السنة رفقة أصدقائه من أجل الاحتفال بهذه الليلة، ولم يعد إلى المنزل، ما جعل عائلته تبلغ المصالح الأمنية بالأمر.

وأكد شقيق الضحية على أن عمليات التنقيب والبحث شملت جميع المناطق والأماكن التي كان يقصدها شقيقه، لكن لم يخطر على بالهم أن يبحثوا داخل قعر البئر المتواجد قرب منزلهم، لكن بعد مرور أربعة أيام قام المجرمون بإخراج الجثة من البئر، وقاموا برميها بجانب الوادي من أجل تمويه العناصر الأمنية التي حلت بعين المكان، بعدما قاموا بنزع ملابسه التي كانت عليها آثار الدم.

وأردف شقيق الضحية أنه بعد عمليات التنقيب والاستعانة بالكلاب البوليسية، تم العثور على الجثة، بجانب الواد مكبلة اليدين والرجلين، وعليها آثار الضرب، وبعد تعميق البحث تم القبض على المجرمين المتورطين في هذه القضية، مبرزا أن الطريقة التي قتل بها شقيقه تشبه أفلام الأكشن، لأن العصابة قامت بقتل شقيقه ورميه بقعر البئر الذي يوجد بالقرب من منزلهم لمدة أربعة أيام، وبعدها قاموا بإخراجه ورميه بجانب الوادي.

قد يعجبك ايضا