بعد تعرض ابنه لخطأ طبي الفنان يوسف الجندي يوجه رسالة للأطباء

وجه الممثل المغربي يوسف الجندي جملة من الانتقادات لقطاع الصحة بالمغرب، وذلك بعد تعرض ابنه لخطأ طبي، أدى إلى إجرائه عملية جراحية مستعجلة، وذلك بسبب “طبيب جاهل في مستشفى عبارة عن سوق للاتجار في صحة المواطنين”، حسب تعبيره.

وكتب الجندي في حسابه على فيسبوك :”سقط ابني في المدرسة وحمل على وجه السرعة الى مستشفى يسمى فال دونفا وبعد اجراء فحوصات اكد الطبيب ان ابني زياد حالته لا تدعو للقلق وانه (غير مقصح في ايديه) وأضاف: “المهم بعد مرور 3 ايام زرت انا وابني المستشفى للكشف واكدو لي ان حالته بخير، وطلبو مني العودة بعد يومين، وفعلا عدنا بعد يومين وقالو ان حالته بخير وخرجت من هذا السوق المسمى مستشفى وقلبي غير مطمئن واخدت ابني لطبيب مختص بعدما ناولته لكلشي ديال الراديو، قال لي ابنك اصيب بكسر على مستوى المرفق، قلت له لقد قالو ان ابني (غير مقصح) اجابني شوف كلشي باين ف لكليشي”.

وتابع في التدوينة ذاتها: “ولان الكسر استوفى اسبوع يجب اجراء عملية على مستوى المرفق.(خطأ لطبيب جاهل في سوق يسمى مستشفى تسبب في إجراء عملية لابني) الحمد لله العملية اجريت من طرف البروفسور يسري بنجاح وهاهوا ابني دو 4 سنوات في عطلته المدرسية يده ملفوفة في جبص لمدة 6 أسابيع. لان طبيب جاهل وغير مسؤول خطأ في التقدير.”

وختم قائلا: “احمد الله واشكره على كل حال، اشكر البروفسور يسري واشكر كل من كان بجانبنا، واقول للمختصين في الصحة ان لا صحة في المغرب وان هناك اطباء همهم الوحيد هو المال..”. وتفاعل مئات رواد التواصل الاجتماعي مع تدوينة الممثل المغربي، حيث أكد بعضهم تذمره من القطاع الصحي في المغرب، فيما نصح اخرون الممثل لرفع دعوى قضائية ضد الطبيب.

بعد تعرض ابنه لخطأ طبي الفنان يوسف الجندي يوجه رسالة للأطباء

قد يعجبك ايضا