بعد أن كان وزنها 107 كيلو تحولت الى ملكة جمال الرشيقات…كيف ذلك؟؟

 

ميجان ماغي فتاة بريطانية تبلغ من العمر 25 عاما، عانت لسنوات من الوزن الزائد، حيث كانت تزن 107 كيلو غرام، شكل لها الوزن الزائد عدة مشاكل في حياتها الاجتماعية، كما أنها فقدت ثقتها بنفسها وكانت تكره شكلها كلما نظرت إلى المرآة.

تحدت ميجان نفسها ونجحت في خسارة أكثر من 31 كليو من وزنها، فأرادات أن تشارك غيرها بتجربتها لتمنحهم الأمل في تغيير حياتهم إلى الأفضل.

وفي تصريحاتها ل « ديل ميل » تقول ميجان « لمن هم حولي ربما تروني سعيدة بما فيه الكفاية ولكن الابتسامة يمكنها أن تخفي الكثير »

أضافت « أنا في الحقيقة كنت إنسانة غير سعيدة، فلم يكن لدي تقدير للذات والشعور بعدم الثقة بالنفس ».

أشارت ميجان إلى أنها كانت تشعر بالمهانة عندما كانت تركب القطار أو الحافلة وتشغل مقعدين دون أن تتيح مسافة لركاب آخرين، ما جعلها تشعر حينها بأن حياتها أصبحت مصدر إزعاج لمن حولها.

كانت ميجان ترفض الخروج من المنزل على الشكل الذي كانت تبدو عليه، كما كانت تنتهي أي رحلة تسوق بالدموع لعدم إيجادها القياس الخاص بها  من الملابس التي تعجبها.

الفتاة البريطانية التي توجت من قبل كأجمل امرأة فاتنة في مسابقة للرشاقة، تمكنت من تحقيق حلم الرشاقة بتناول طعم صحي وممارسة الرياضية باستمرار.

منذ تقليص قياس ملابسها من 22 إلى 12/10، أصبحت تشعر ميجان أنها امرأة جديدة، متمنية أن تقود الكثير من الناس نحو طريق فقدان الوزن.

 6 7 8 1-2 2 3 4 5

 

 

https://youtu.be/6GMWs2SW3VQ

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا