بطلة مسلسل “دار الورثة” هاجر عدنان تتألق بإطلالات رائعة رفقة ابنها الوحيد “غالي” في اول ظهور له

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المغربية هاجر عدنان برفقة إبنها غالي الذي ظهر للمرة الاولى بملامح واضحة.

انقسمت التعليقات بين النشطاء بين مشبه إياه لوالدته وآخرين لوالده،وكانت هاجر قد غابت لمدة طويلة عن الساحة الفنية، إلى أن عادت للظهور من جديد بعدما شاركت جمهورها صورا من حفل العقيقة الذي حضره المقربون من الأسرة فقط.

وتعرف الجمهور المغربي على هاجر عدنان بعد فوزها بلقب أول دورة لستار أكاديمي المغرب العربي، لتبدأ مسيرتها الفنية في مجالي الغناء والتمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال الناجحة ومن بينها سلسلة “الدار الكبيرة” الرمضانية.

بطلة مسلسل "دار الورثة" هاجر عدنان تتألق بإطلالات رائعة رفقة ابنها الوحيد "غالي" في اول ظهور له بطلة مسلسل "دار الورثة" هاجر عدنان تتألق بإطلالات رائعة رفقة ابنها الوحيد "غالي" في اول ظهور له بطلة مسلسل "دار الورثة" هاجر عدنان تتألق بإطلالات رائعة رفقة ابنها الوحيد "غالي" في اول ظهور له بطلة مسلسل "دار الورثة" هاجر عدنان تتألق بإطلالات رائعة رفقة ابنها الوحيد "غالي" في اول ظهور له بطلة مسلسل "دار الورثة" هاجر عدنان تتألق بإطلالات رائعة رفقة ابنها الوحيد "غالي" في اول ظهور له

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا