بالفيديو : هل تعرفون أن سعد لمجرد كان متزوجاً ! إليكم فيديو ماذا قالت عنه زوجته

نجح النجم المغربي سعد لمجرد في السيطرة على قلبوب الجماهير في الآونة الأخيرة واستطاع نجم برنامج سوبرستار عام 2007 من العودة بقوة الى الساحة الفنية، وبات له قاعدة واسعة من المحبين.

ولكن ما يجهله الكثيرون أنّ سعد لمجرد كان متزوجاً، وذلك أثناء مشاركته في برنامج الهواة المذكور، وفي فيديو قديم على “يوتيوب” يوجّه التحية لزوجته الأميركية الأصل سابين شاكراً إياها على دعمها المستمر له منذ بداية مشواره.

11261924_954256287930629_3213968411263709549_n

من ناحيتها، أكّدت سابين التي كانت متواجدة بين الحاضرين في الإستديو أنّ “ما من تغيرات ستطرق على حياة الأخير بعد الشهرة”، معتبرةً أنّه “كان نجماً طوال الوقت لذلك فلن يتغيّر”.

وأكّد العديد من المصادر أنّ سعد لمجرد إنفصل عن زوجته السابقة وهو يستعد لدخول القفص الذهبي من جديد، وقد أكد سعد هذا الأمر بعد إنتشار صورته مع شابة العام الماضي، مشدداً على انها صديقته وهو “حر طليق”، مشيراً إلى أنّه يبحث عن شابة بسيطة تتمتع بأخلاق حميدة وتتفهم عمله كفنان يحيط به عدد كبير من المعجبين معظمهم من الجنس اللطيف.

وقد نشر الشاب صورة له وهو يحضن طفل صغير عبر “انستغرام” وعلّق عليها: “اللهم ارزقنا بالدرية الصالحة .. اللهم ارزقنا امهم في الاول ههه”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا