بالفيديو..هذا ما قررته المغربية مريم حسين بعدما اعتذر منها زوجها السعودي

على الرغم أنه لم يمر وقت طويل على عودة الثنائي المثير للجدل مريم حسين وفيصل الفيصل بعد إعلان انفصالهما، عادت المشاكل بينهما وخرجت إلى العلن ووصلت حدَّ الطعن بالشرف وتبادل التهم بطريقة سوقية وغير أخلاقية.

فقد صرح فيصل الفيصل بتصريحات صادمة من بينها أنه لم يحب مريم يوماً ولم يكن يريد الارتباط بها إلى أنه أجبر على ذلك بسبب حملها منه قبل الزواج.

لترد حسين على تصريحات زوجها مستنكرة اتهامها بالشرف، واستغربت مريم أن ينقل زوجها فيصل مشاكلهما للعلن بدلاً من حلها بينهما، خصوصاً أن طفلتها الأولى ستبصر النور قريباً.

فقالت مريم: “مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي ورا، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط… المرأة لو أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيال ميديا… الواحد يتفاهم ودياً في البيت”.

وأضافت: “ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف باسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الأصل فلسطيني”.  واختتمت: “والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ وإغراء، المراهقات مساكين”. وأشعلت هذه التصريحات موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث تصدر هاشتاغ #هوشه_مريم_حسين_وزوجها موقع تويتر.

ليقوم بعد ذلك فيصل بتقديم اعتذاره عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي مؤكداً أن التصريحات التي قالها خرجت منه في لحظة عصبية وتهور وتمنى لمريم حياة سعيدة راجياً من متابعيه إغلاق الموضوع.

https://www.youtube.com/watch?v=3WIVGdquGSQ&feature=youtu.be

بالفيديو..هذا ما قررته المغربية مريم حسين بعدما اعتذر منها زوجها السعودي

بالفيديو..هذا ما قررته المغربية مريم حسين بعدما اعتذر منها زوجها السعودي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا