بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!!

 

اعتدنا رؤية الأميرة وسيدة المغرب الأولى لالة سلمى في مجموعة من الإطلالات المتنوعة والمختلفة، رفقة نخبة من شخصيات العالم، إلا أن العلاقة التي تجمع الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا مختلفة نوعا لا سيما في السنوات الأخيرة حيث ظهرتا معا في عدة مناسبات وعدة إطلالات لاقت الإعجاب واستحسان المتتبعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد كثرت الزيارات بين المغرب والأردن  لما أتيح الفرصة للأميرة لالة سلمى والملكة رانيا باللقاء المتواصل واللقاء باستمرار والمشاركة معا في عدة أنشطة والقيام بمجموعة منها على مستوى المغرب والأردن ، وهنا اخترنا أن نقدم لكم أروع الإطلالات التي جمعتهما معا .

بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!!

بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!!
Jordan’s Queen Rania (L), Morocco’s Princess Lalla Hasna (C) and Princess Lalla Salma (R) attend a welcome ceremony for Jordanian King Abdullah II (unseen) at the Royal Palace in the Moroccan city of Casablanca on March 11, 2015. King Abdullah II is on an official visit to the country. AFP PHOTO / FADEL SENNA

بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!! بالصور والفيديو: هذه أروع الإطلالات التي جمعت الأميرة لالة سلمى بالملكة رانيا..أناقة دايزها الكلام!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا