بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض …فمن الأجمل بينهن ؟؟

رغم أن الاعراس المغربية تكون مختلفة تماما عن باقي الاعراس والمناسبات في كل بلدان العالم لا سيما فيما يخص اللباس الذي يعتبر من أرقى واعرق التقاليد التي يتوارثها الاجيال إذ تجد العروس ترتدي ازيد من 6 بذلات متنوعة بين القفطان والتكشيطة طيلة حفل الزفاف التي تجعلها مميزة وغاية في الروعة.

إلا أن العروس المغربية غالبا ما تختم عرضها للبذلات بفستان الزفاف الأبيض وهذا ينطبق أيضا على نخبة من الفنانات المغربيات اللواتي اخترن الفستان الأبيض ليكون لمسة اخيرة في إطلالاتهن يوم الزفاف، وهنا اخترنا لكم هذه النخبة من الفنانات اللواتي ارتدين الفستان الأبيض فمن الأجمل بينهم .

بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض ...فمن الأجمل بينهن ؟؟ بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض ...فمن الأجمل بينهن ؟؟ بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض ...فمن الأجمل بينهن ؟؟ بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض ...فمن الأجمل بينهن ؟؟ بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض ...فمن الأجمل بينهن ؟؟ بالصور : نخبة من الفنانات المغربيات بفستان الزفاف الأبيض ...فمن الأجمل بينهن ؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا