بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم

استطاعت الطالبة الهندية أن تتربع على عرش ملكة جمال العالم  لسنة 2017، في المسابقة التي أقيمت في مدينة « سانيا » بالصين، متفوقة بذلك على 118 متسابقة وصلت مع 4 منهن إلى القائمة النهائية وهن من بريطانيا، فرنسا، كينيا والمكسيك.،وذلك بعد أن ردت بإجابة غير متوقعة وسط تصفيق حار من الحضور على سؤال طلب فيه من خلاله ترشيح المهنة التي ترى أن أصحابها بحاجة ماسة للحصول على ترقية وعلاوة أكثر من غيرهم وسبب ترشيحها، فردت الأخيرة أنها « مهنة الأم » التي تحتاج إلى أعلى قدر من الاحترام وليس الراتب قائلة: « لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالنقود ولكن الحب والتقدير والاحترام الذي تمنحه لنا.. إنها أفضل مصدر للإلهام في حياتي.. الأمهات يجب أن يحصلن على أعلى قدر من الاحترام ».

وشبه عدد من المتابعين « مانوشي » بملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني زوجة الممثل التركي مراد يلديريم، كما أشادوا بجمالها الساحر والتشابه الكبير بينهما.

وتجدر الإشارة إلى أن الفتاة العشرينية طالبة في كلية الطب، وتكون بهذا الفوز قد حققت لبلادها التتويج السادس في المسابقة العالمية بعد آخر فوز لبريانكا شوبرا.

بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم

بالصور :شبيهة إيمان الباني تفوز بلقب ملكة جمال العالم

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا