بالصور…شاهدوا كيف أصبح أبناء الفنانة سناء عكرود كبروا ماشاء الله

سناء عكرود (من مواليد 18 نوفمبر 1980 بمدينة تارودانت جنوب المغرب) هي ممثلة، كاتبة سيناريوومخرجة سينمائية مغربية. حظيت بشهرة وطنية واسعة بعد تقديمها لأعمال تاريخية من عبق الثراث المغربي مع المخرجة فاطمة بوبكدي بعنوان الدويبة، سوق النساء وسلسلة رمانة وبرطال (مسلسل)، شاركت بعدها في الفيلم المصري إحكي يا شهرزاد لكن دورها أثار جدلا واسعا في المغرب، اختفت فترة بعدها ثم عادت في بطولة الفيلم والمسلسل بنفس العنوان عقبة ليك لتتحول بعدها للإخراج في أعمال اجتماعية واقعية أبرزهاالفصول الخمسة.

لم تتعود الفنانة سناء عكرود على نشر صور أبنائها بشكل كثيف بل هي بعض الصور التي تلتقطها مع أبنائها في بعض المناسبات و تشاركها على حسابها انستغرام  و مؤخرا نشرت بعض الصور من عطلتها الصيفية رفقة ابنيها و كانت قبلها بايام قليلة قد نشرت صورة تذكراية لها معها بعد 21 يوما من ولادة ابنها المهدي و ذكرت حجم المسؤولية التي تحسها بعد أن أصبحت أما و هذا لم يمنعها من ممارسة هوايتها المفضلة و هي القراءة.

بالصور...شاهدوا كيف أصبح أبناء الفنانة سناء عكرود كبروا ماشاء اللهبالصور...شاهدوا كيف أصبح أبناء الفنانة سناء عكرود كبروا ماشاء الله

قد يعجبك ايضا