بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل…هذا ما تقوم به في أوقات فراغها !

 

تعتبر الأميرة لالة سلمى زوجة الملك محمد السادس من الساهرين على القيام مجموعة من الأعمال الخيرية والرسمية والمهام الخاصة بالمجالات التي تهتم بها ، إلا أن لالة سلمى رغم أنها أميرة فهذا لا يمنعها من ممارسة مختلف الأشياء التي تحبها وترغب فيها كباقي النساء .

فالأميرة لالة سلمى تمارس مجموعة من الرياضات لا سيما في أوقات فراغها وعطلها السنوية، والتي لا تتوانى في القيام بها وممارستها بشكل منتظم ، منها الرياضات لتي تحافظ على قواهما الممشوق وتواظب على الرياضات المرتبطة بترويض الجسم والحفاظ على حيويته ورشاقته ، إضافة إلى ممارستها العدو في الطبيعة وتمارس المشي ، دون نسيان عشقها لممارسة التزلج الذي تسافر لتخصص له وقتا كافيا في الإقامة الملكية التي اقتناها الملك بالمنطقة الجبلية ” كورشوفيل ” في فرنسا.

كما أن الأميرة كباقي النساء المغربيات فهي تحب أجواء البيت الهادئة وتفضل من حين لآخر أن تقضي فترات في جو الطبيعة، كما أنها تقضي اغلب أوقاتها بإقامتها بدار السلام حيث تقوم بدور لالة أم سيدي الأميرة أم ولي العهد حيث ترعي ابنيها وتشرف على كل ما يخصهما وما يتعلق بلباسهما أيضا والانتباه لهما بشكل كبير.

بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها ! بالصور : سيدة المغرب الأولى الأميرة لالة سلمى كما لم تروها من قبل...هذا ما تقوم به في أوقات فراغها !

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا