بالصور.. دنيا بطمة تخطف لقب أكثر الفنانات شعبية في المغرب

توجت الفنانة المغربية دنيا بطمة بلقب أكثر الفنانات المغربيات شعبية وجماهيرية إلى جانب ثلة من الأسماء المغربية في المجال الفني والرياضي من بينهم رشيد الوالي.

وأعلنت “بطمة” عن خبر التتويج الذي اعتبرته فخرا لها عبر تدوينة في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أرفقتها بمجموعة من الصور توثق للتتويج.

وأعربت بطمة عن فرحها بالتتويج قائلة “يشرفني ويسعدني وكلي فخر ان أكرم كأكثر الفنانات المغربيات شعبية وجماهرية بالمغرب الى جانب الفنان الكبير رشيد الوالي والفنان القدير عبد القادر مطاع وغيرهم”.

وأعلنت "بطمة" عن خبر التتويج الذي اعتبرته فخرا لها عبر تدوينة في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أرفقتها بمجموعة من الصور توثق للتتويج. وأعربت بطمة عن فرحها بالتتويج قائلة "يشرفني ويسعدني وكلي فخر ان أكرم كأكثر الفنانات المغربيات شعبية وجماهرية بالمغرب الى جانب الفنان الكبير رشيد الوالي والفنان القدير عبد القادر مطاع وغيرهم". وتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للفنانة دنيا بطمة كان خلال حضورها لإحياء حفل خصص ريعه لدار الأيتام بألمانيا، حيث حضرت لعرض أزياء بجانب كل من العارضة المغربية ليلى الحديوي والمصمم روميو.بالصور.. دنيا بطمة تخطف لقب أكثر الفنانات شعبية في المغرب

قد يعجبك ايضا