بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني…فمن الأفضل في نظركم؟؟

 

عادة ما يكون الارتباط من الوسط الفني مشكلة كبيرة في حياة الفنان إذ أنها لا تكلل بالنجاح وغالبا ما يحدث انفصال لعدة أسباب، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على الجميع فهناك نخبة من الفنانين الذين فضلوا أن يكون الطرف الثاني في حياتهم من نفس الوسط وتم الارتباط فيما بينهم وحققوا نجاحا ليس فقط على مستوى الفن وإنما أيضا في الحياة الزوجية.

وهنا اخترنا أن نقدم لكم هذه النخبة من الفنانين الذين اختاروا زوجاتهم واوزاجهم من الوسط الفني سواء الغناء أو التمثيل وكان هناك تفاهم كبير فيما بينهم وحققوا نجاحا كبيرا على المستوى الفني والشخصي أيضا فمن الأفضل في نظركم.

الفنانة السعدية لديب وزوجها

الفنان ياسين احجام ووزجته قدس جندل

الفنان ثريا العلوي وزوجها

الفنانة نزهة الركراكي وزوجها البشير عبدو

الفنانة فرح الفاسي وزوجها عمر لطفي

الفنان اسامة البسطاوي زوجته

الفنان المرحوم محمد البسطاوي وزوجته

الفنان حاتم عمور وزوجته هند مديرة اعماله الفنية

الفنان سعد الله عزيز وزوجته

الفنانة فاطمة خير وزوجها سعد التسولي

الفنان محمد اب  تراب زوجته

الفنان يوسف بريطل وزوجته

الفنان سناء عكرود وزوجها محمد المروازي

بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟ بالصور:نخبة من الفنانين المغاربة اختاروا الارتباط من الوسط الفني...فمن الأفضل في نظركم؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا