بالصورة..المذيعة المغربية نبيلة كيلاني ترزق بمولودتها الأولى في دبي

شاركت المذيعة المغربية المتألقة نبيلة كيلاني متتبعيها تدوينة على حسابها الشخصي أنستغرام توضح فيها سبب غيابها وهو انشغالها بالحمل حيث كانت على وشك الولادة.

كما صرحت انها ولدت بخير وأعطت مولودتها اسم تالين .

“Blessed 😊 thank you for your messages and calls ❤️ thank you for your love! #september was very “special 🙂🙃 and ended in a very very nice way 👶🏻 baby Taline showed up #alhamdulillah #baby #girl
كثييييير تسألون عن سبب اختفائي، أنا الحمد لله بخير و دعواتكم أكون قد المسؤولية الجديدة في حياتي 😅 جمعتلكم صور من شهر سبتمبر من الأيام الأخيرة للحمل و اليوم الأهم في حياتي ❤️ @ Dubai, United Arab Emirates”

للإشارة فإن  المذيعة المغربية نبيلة كيلانى انضمت إلى أسرة برنامج “اليوم” على شاشة “الحرة” لتشارك باسل صبرى من دبى لتقديم البرنامج الذى يفتح نافذة على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربى كالتنمية والصحة والترفيه والاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا والبيئة والمجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط .

بالصورة..المذيعة المغربية نبيلة كيلاني ترزق بمولودتها الأولى في دبي المذيعة المغربية نبيلة كيلاني ترزق بمولودتها الأولى في دبي

 

قد يعجبك ايضا