باسل الزارو يطلب يد مريم أوزرلي في مفاجآة رومانسية: شاهدوا خاتم الخطبة

 

نشرت  الممثلة التركية مريم أوزرلي  مقطع فيديو مباشر نشرته عبر حسابها على “انستقرام” عن خطبتها من الإعلامي المصري باسل الزارو، و الذي قدم لها خاتم زواج ذات تصميم لافت.

وبحسب موقع Ntv التركي، فإن باسل الزارو قد قام بعرض الزواج على مريم أوزرلي ليلة أمس الأربعاء في أجواء رومانسية للغاية، إذ قام بتجهيز عشاء رومانسي لها ثم طلب يدها، وأهداها خاتم الخطبة الذي نشرت مريم صورته بنفسها من خلال مقطع فيديو تم تصويره داخل السيارة وهي عائدة من العشاء الرومانسي الذي نظمه لها باسل، حيث كانت تغني على أنغام إحدى الأغنيات وهي تتباهى بخاتمها الماسي.

وكان باسل الزارو قد زار شقيقة مريم أوزرلي في ألمانيا منذ أسابيع، وبعدها زار عائلتها في دبي، قبل أن يقوم بمفاجأتها بعرض الزواج الرسمي، حيث لم يتم بعد تحديد موعد الزفاف.

الجدير بالذكر أن علاقة مريم وباسل بدأت منذ حوالي 4 أشهر، حينما تعرَّفا على بعضهما خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل، وذلك بحسب صحيفة “حرييت” التركية، حيث يرى البعض أن عرض الزفاف تم بشكل سريع وأن الطرفين كان عليهما التأني قليلاً قبل التأكد من مشاعرهما، بينما يرى آخرون أنهما يليقان ببعضهما، وأن مريم أحسنت الاختيار عندما استمعت لنصيحة والدتها بالابتعاد عن الرجال الأتراك.





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا