” اليوم عندي وغدا عندك ” هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة…عندنا!!

 

تعتبر عاشوراء من المناسبات الرائعة التقليدية التي تجتمع فيها العائلات المغربية وتقضي فيها أروع الأوقات إضافة إلى تناول مختلف الأطباق المتميزة واللذيذة التي يتم تقديمها فقط في هذه المناسبة الخاصة التي تتميز بأجوائها الدينية والروحانية فضلا عن الأجواء العائلية المميزة التي يسودها الحب والتعاطف والتآزر .

ودائما ما تجد الأسر المغربية مجتمعة تحتفل بعاشوراء بطرقها الخاص كل مدينة حسب تقاليدها وعاداتها إلا أن السائد عبر المملكة المغربية هو تجمع الأفراد والجيران حول مائدة الأكل المتميزة بأطباقها اللذيذة وهي من الأمور التي ما تزال خالدة في الأحياء الشعبية كحي باب أيلان في المدينة العتيقة في مراكش، حيث تجد العزائم تنطلق قبل عاشوراء حيث يجتمع النساء والأطفال لتناول الأطباق الشهية يطلقون عليها” عراضة اليوم عندي وغدا عندك.”

" اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!! " اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!! " اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!! " اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!! " اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!! " اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!! " اليوم عندي وغدا عندك " هادي هي عراضة عاشوراء لي كيديرو عيالات الحومة...عندنا!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا