الوصفة الوحيدة التي تزيل البواسير أسرع من أي علاج آخر في 24 ساعة!

عزيزاتي نقدم لكم هذه العلاجات النهائية للتخلص من البواسير في 24 ساعة،كلما كانت البواسير كبيرة كلما صعب علاجها وكلما اصبحتم بحاجة الى هذا العلاج ،بالنسبة للمراة الحامل فهذا العلاج لا يسبب لها اي مشكلة الا انها عليها استشارة الطبيب قبل استخدامه .

المكونات:

خل التفاح

مادة الروتين rutine “مكمل غذائي يتواجد في الصيدليات”

فيتامين B6

طريقة الاستعمال:

خل التفاح :

غمسو كرة من القطن في خل التفاح وضعوها على البواسير الخارجية،وكذلك على البواسير الداخلية النازلة لمدة 30 دقيقة،لا شك انكم ستلاحظون تقلص البواسير عند ازالة القطنة،كرروا هذه الطريقة كل يوم.

لكي يكون العلاج فعال على البواسير الداخلية،جمدوا خل التفاح الى ان تحصلو على حبوب بحجم رصاصة صغيرة،ادخلوها الى الداخل مع تزييت المنطقة بخل التفاح و تسخينها قليلا ،امسكوها لمدة 10 دقائق الى ان تذوب ويتم امتصاصها ،قومو بذلك حوالي 3 مرات لمدة 24 ساعة،هذه الوصفة ستخلصكم من البواسير اسرع من اي علاج اخر.

تنبيهات وتحذيرات قبل استعمال خل التفاح:

خذوا راي طبيبكم قبل استعماله،اذا شعرتم بالم لاذع عند استعمال هذا العلاج اوقفوه فورا واغسلوا المنطقة بصابون ذو PH محايد.

امسحوا المؤخرة من الخارج بخل التفاح قبل ان تستعملوه داخليا،انتظروا نصف ساعة لتروا كيف يتفاعل جسمكم معه.

مادة الروتين:

خذو كل يوم 500 ملغ عن طريق الفم،بالنسبة للنساء الحوامل لا يجب ان ياخذوا هذا العلاج قبل استشارة طبيبهم،ستتقلص البواسير لديكم خلال 72 ساعة وسترتاحون من الالم والانزعاج.

فيتامين B6:

تستطيعون ان تعالجوا البواسير والتشققات في المؤخرة بواسطة هذا الفيتامين ،اذا كان جسمكم ينقصه فيتامين B6 ،خذوا 100 ملغ من هذا الفيتامين كل يوم،وستختفي البواسير بعد 3 اسابيع الى شهر،ومرة اخرى ايضا استشيري طبيبك اذا كنت حاملا .

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا