القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!!

من طرق ترتيب الحمام انه اذا كانت مساحة الحمام صغيرة فلا مفر من استغلال كل زواياه فى ترتيب طقم الحمام من مرحاض وحوض وبانيو ايضا ، لكن لا داعى للانزعاج ففى تلك الحالة عليكى سيدتى ان تستغلى ارتفاع الحمام ، فمثلا يمكن اختيار مرآة مزودة بارفف جانبية بحيث يكون من السهل عليكى الحصول على ادوات التجميل وانت قريبة من الحوض ، واذا كان الحمام كبير المساحة فانه يكون من السهل اضافة بعض السلات البلاستيكية او الدواليب التى يمكن بكل سهولة ان ترتبى فيها جميع اغراض الحمام .
من طرق ترتيب الحمام انه اذا كان يوجد بحمامك عمود ومنطقة من الجدار غير مستفاد بها فانه من السهل عليكى استغلال تلك المنطقة فى تقفيلها بدولاب لتخزين جميع اغراض الحمام من منظفات وادوات تجميل ومناشف مخصصة للحمام ، او عليكى سيدتى تركيب ارفف فى تلك المنطقة واضافة اضاءة مخصصة لها ، و من طرق ترتيب الحمام ايضا تزويد الارفف ببعض المزهريات والنباتات الخضراء التى تعمل على تزيين الحمام واظهار جمال الديكور به .

واذا كنتى تشعرين بان مساحة حمامك صغيرة ولا يمكن اضافة به اى ارفف فعليكى سيدتى ان تضيفى مرآة كبيرة بالحمام لانها ستعمل خدعة بصرية وتشعرين باتساع مساحة الحمام ، وبالاضافة الى ذلك فمن طرق ترتيب الحمام استغلال المنطقة التى تعلو الحوض فى عمل دولاب مصمم من المرايا بحيث يقوم باكثر من وظيفة ، فهو مكان لترتيب اغراض الحمام وفى نفس الوقت المرآة تعمل على اتساع مساحة الحمام .

القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!! القليل من الأفكار فقط لتجعلي حمام المنزل فريدا و مميزا !!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا