العلاج الفعال لتنظيف القولون

عندما تزيلون المواد المخاطية والبراز والطفيليات من الأمعاء، تستطيعون الوقاية والشفاء من أمراض عديدة.

على مدى 70 سنة، يعالج القولون 100 طن من الأغذية و40000 ليتر من السوائل، وهذا يقودنا إلى استنتاج أن جسمنا قد يحتوي على 7 كلغ من البراز والفضلات السامة التي يمكن أن تتراكم في الأمعاء. إنها تتسرب إلى دمنا وتسبب أضراراً لا يمكن إصلاحها في جسمنا.

الإمساك المتكرر، الأيض المختلّ، السكري، الوزن الزائد أو الناقص عن اللزوم، أمراض الكلى والكبد، مشاكل النظر والسمع، مشاكل الجلد والشعر والأظافر وكذلك أمراض أخرى تبدأ من التهاب المفاصل وتنتهي بالسرطان… هي من بين الإشارات التي تنذرنا أن الأمعاء والقولون ليست نظيفة.
téléchargement (10)
غسيل القولون لا يمكن أن ينظف سوى جزء صغير من القولون ( 40 إلى 50 سنتم )، والعلاج بتجهيزات خاصة عملية مكلفة، طويلة وتؤثر على الفلورا المعوية.

تناولوا 1- 3 ملاعق كبيرة من بذور الكتان المطحون لمدة ثلاث أسابيع لتنظيف أمعاءكم وقولونكم تماماً من المواد المخاطية والفضلات والطفيليات، مع المحافظة على الفلورا المعوية سليمة.

هذه الطريقة تسمح بتخفيض الوزن بشكل سريع وبحرق الدهون، ولها تأثير إيجابي على تنظيم أيض الدهون. دقيق بذور الكتان قادر على امتصاص السموم وإزالتها من الجسم والحدّ من مستوى الكولسترول في الدم.

حالات الاستعمال : 
– التهابات المجاري التنفسية العليا، المجاري المعوية والمعدية
– التهاب القولون، القرحة في المعدة والأمعاء
– أمراض المجاري البولية، التهابات المثانة، التهاب الكلى
– الوزن الزائد، اضطرابات هضم الدهون

وصفة علاجية لتنظيف القولون :
بدل الفطور، تناولوا هذا المزيج لمدة 3 أسابيع :


الأسبوع الأول : ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحون مع 100 ملل من الكفير

الأسبوع الثاني :
 ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان المطحون و100 ملل من الكفير

الأسبوع الثالث : ثلاث ملاعق كبيرة من بذور الكتان المطحون و150 ملل من الكفير

اشتروا بذور الكتان واطحنوها بشكل ناعم. لا تطحنوا منها أبداً سلفاً لعدة أيام لأنها يمكن أن تتأكسد بسرعة. حضروا حاجتكم من طحين بذور الكتان كل يوم.

تناولوا هذا المزيج بدل الفطور الصباحي. اشربوا على الأقل 2 ليتر في اليوم. يمكنكم الحصول على أفضل النتائج إذا شربتم الماء مع العسل.

يمكنكم أن تكرروا عملية التنظيف هذه مرة كل سنة.

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (3)