الطب البديل: الوصفة المثالية لإعادة إنبات الشعر من جديد وعلاج الصلع والقضاء على فراغات الشعر

من أكثر الأشياء التي تزعج الرجال و النساء وتجعلهم يشعرون بالاستياء هو عندما ينظرون بالمرأة ليجدوا أن الصلع قد أصابهم و أزهق وسامتهم عندئذ يتجهون إلى استخدام عمليات زرع الشعر وأيضا استعمال الليزر وهذه الوسائل مكلفة للغاية وأتيحت لبعض الأشخاص دون الآخر فيضطرون إلى استعمال بعض الكريمات ولكنها تستمر لوقت طويل وقد لا تأتي بأي نتائج فعاله.
لذلك قام الأطباء بتقديم بعض النصائح للرجال وهي ان يكثروا من تناول الفاكهة وبعض الخضراوات التي تساعد على زيادة الدورة الدموية.
وهذه الوصفة لعلاج الصلع
فالطب البديل قام بتقديم هذه الوصفة المذهلة ومكوناتها كالآتي: معلقه من عصير الثوم +_صفار 2 بيضة +بابونج +كوبا من الماء_معلقه من عسل النحل الطبيعي.

ألان إليكم طريقة التحضير وكيفية الاستعمال:
أولا نأتي بالعسل وعصارة الثوم وأيضا صفار واحد من الاثنين ونخلطهم خلطا جيدا ونتركهم بالثلاجة ثم نأتي بالماء ونضع به البابونج ونرفعه على النار حتى يتم غليه لمدة نصف ساعة تقريبا والآن نأتي بالثوم والعسل ونقوم بتدليك الرأس به تدليكا جيدا ونتركه على الرأس عشر دقائق ثم نغسل الرأس من الخليط باستخدام الماء الدافئ ثم نقوم بتدليك الرأس مرة أخرى بواسطة الصفار الثاني ونقوم بغسل الرأس مرة أخرى ونضع عليه البابونج السابق غليه والخطوة الأخيرة هي غسل الشعر بواسطة الماء الدافئ مرة ثانيه و لكي يتم الحصول على أفضل النتائج المذهلة وفي فتره قليله لابد من استخدام هذه الوصفة أسبوعيا مره واحده تكفي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا