الصم ….جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي …اختاري لي يواتيك يالالة!!!

 

الصم الذهبي أو الفضي من الخامات التقليدية والمميزة التي لا يمكن أن تختفي من ساحة الموضة المغربية الخاصة بالقفطان ، لا سيما أنها جمالية خالدة نتوارثها من جيل لآخر، وقد انطلقت مع القفطان منذ ظهوره، وبقيت راسخة ومرافقة له إلى يوما هذا، حتى وان شهد تطورات وتغييرات مواكبة للعصر وللموضة الحديثة إلا ويبقى الصم لمسة تقليدية مميزة يتم اعتمادها في القفطان وفي خامات الاعقاد.

لهذا اختارت مجلة يالالة هذه الباقة من القفطان الراقي بلمسة الصم الذي يزيد من أناقتك سيدتي خاصة إذا كنت عروسا ومقبلة على الزواج، حيث تتميز ملابس العروس بهذه اللمسة الراقية واللامعة ، حيث يمكنك اختيار الموديل الذي يناسبك لتكون بارزة بقطعة فريدة من نوعها تتميز بجمالية الصم الخالدة.

الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!! الصم ....جمالية لا تنتهي من القفطان المغربي ...اختاري لي يواتيك يالالة!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا